En

p

رعاية لكل نبضة

نبذة عن إستراتيجية الشركة

نبضاتها

رؤى وتحليلات السوق هي المؤشر الأساسي الذي نعمل وفقه، حيث وجدنا أن تلبية احتياجات المرأة ككيان أساسي للمجتمع هو مفتاح النمو والنجاح المستدام لمنظمتنا. نحن نهدف إلى إرضاء ضيوفنا النساء بتقديم تجربة رعاية على المستوى الشخصي، تتجاوز كل التوقعات.

نبضات برنامج الولاء

نقوم بشكل مستمر بمراجعة وتجديد المكافآت لتلبية احتياجاتهم من العروض الخاصة. يعد التواصل مع أعضاء نُهديك من خلال الرسائل النصية القصيرة والبريد الإلكتروني مفتاحًا لاستراتيجيتنا.

نبضات علامتنا التجارية

علامة النهدي التجارية عبارة عن أداة إستراتيجية مشرقة تشمل كل من الارتباط الداخلي والخارجي، هوية علامنا التجارية فريدة من نوعها وشاملة ومعترف بها كرمز للصحة داخل المنطقة وخارجها، حيث أصبحت رمزًا للحب والثقة والرعاية للجميع في جميع الاتصالات الاستراتيجية.

نبضات الاستدامة المجتمعية

يتولى قطاع “الاستدامة المجتمعية وإدارة الهوية المؤسسية والتسويق لمنتجات الصحة” التواصل مع الضيوف لتعزيز تجربتهم بناء على احتياجاتهم وتجاربهم السابقة، لاسيما مبادرات الاستدامة المجتمعية والحملات التوعية والتعليمية التي توفر خدمات يستفيد منها الضيوف تساهم في تحسين نمط الحياة لديهم. كما تقوم أقسام إدارة منتجات (الام والطفل، والجمال، والعناية اليومية) بتطوير استراتيجيات هذه الفئات بناءً على دور كل فئة من خلال إنشاء شرائح جديدة اعتمادا على احتياجات الضيوف ورؤية السوق بالإضافة إلى إدراج المنتجات الجديدة (أو الاستيراد المباشر) للتمييز بين منتجات النهدي الخاصة ومنتجات العلامات التجارية الاخرى التي تساهم في تحسين تجربة الضيوف وتعزيز الصورة الذهنية لهوية النهدي.